الرئيسية / أفضل شركه كشف تسربات المياه بالرياض

أفضل شركه كشف تسربات المياه بالرياض

أفضل شركه كشف تسربات المياه بالرياض

تعتبر شركتنا من افضل الشركات الرائده في مجال تسريبات المياه و الكشف عنها نظرا لتوافر افضل عماله مدربه لحل مشكلات تسريب المياه تحت شعار صيانه بدون تكسير مما يؤدي لعدم تعرض المبني للأذي او حدوث اي تخريب به ، مشكله تسريب المياه تؤرق الكثير من الناس للخوف من مشكله التكسير سواء في الحائط او في الجدران ، مشكله تسريب المياه مشكله كبيره حيث انها تعرض اصحاب المنزل احيانا للحرج في حاله وجود زائر او قد تعرض المبني للخطر او التهالك و احيانا الانهيار – لا قدر الله – لذلك لابد من الاهتمام بتلك المشكله و حلها علي وجه السرعه .

فمعنا وداعا لفواتير المياه باهظه الثمن و التي تزيد علي عاتقنا دون ان ندري فاذا كان يوجد اماكن كثيره للثقوب مثل ( الحمام – المطبخ – السقف ) فيكون ليس من السهل إكتشاف المكان بسهوله مما قد يؤدي الي اهدار الكثير من الماء . و بذلك فقد تحتاج الي الكشف علي مكان التسريب بكل سهوله دون اللجوء الي التكسير و استخدام افضل الخامات التي تغلق الشرخ او المسامات . ( في حاله وجود كسر كبير نقوم بمعالجه المكان بالتكسير ) .

 

معني تسريب المياه :

تسرب المياه هو ظاهره تحدث عند وجود خلل ما في شبكه المياه مما يؤدي غالبا الي وجود فتحه في الانابيب مما قد يحدث تآكل في هذه الانابيب و في هذه الحاله لابد من التدخل السريع .

خطوات الكشف عن تسريب المياه 

فحص ضغط الصمام ان كان يوجد اي نوع من التنفيس و كذلك فحص خطوط توصيل المياه و مؤشر المياه الرئيسي و ايضا فحص محابس المياه الخارجيه عن طريق الكشف اليدوي للتأكد من مكان التسريب قبل البدء بالاجهزه ، تلك الجهزه معده خصيصا للكشف عن اماكن تسريب المياه دون اللجوء للتكسير و التخريب مما يقلل من نفقات اعاده صيانتها مره اخري . و غالبا مايتم الكشف اليدوي عن طريق اغلاق المحبس الرئيسى للمبني مده لا تقل عن خمسه ساعات و مراجعه قراءه العداد قبل و بعد اغلاق المياه .

  • غلق محابس المياه الرئيسيه .
  • الخطوه الثالثه و تتمثل في ضغط خطوط الانابيب و التي يضخ بها غاز النيتروجين لمعرفه مكان حدوث مسام في الانابيب و معالجتها و هي خطوط بين الحار و البارد و هو غاز غير ضار .

 

أنواع تسربات المياه 

 

  • تسرب نشط : و هو النوع الاقل خطوره و هو ناتج عن تلف في صنبور المياه سواء كان ب ( الحمام – المطبخ – و غيرها ….. ) او عدم اغلاق تلك الصنابير جيداً و يتميز هذا النوع بسهوله تصليحه و العمل عليه .
  • تسرب سلبي : و هو اخطر انواع التسريب و الذي يحدث عند وجود تلف في المواسير و الذي قد ينتج عن صدأ او غيرها من المشكلات و يكشف عنه عن طريق جهاز كشف التسرب و من عيوب هذا النوع انه لا يمكن معرفته الا من خلال نتائجه عن طريق ملاحظه تشققات و تلف في الحائط الخارجي و لا يمكن علاجها الا عن طريق الاجهزه المتطوره .
  • تسرب تحت الأرض و هو النوع الثالث من تسرب المياه و التي قد تحدث نتيجه انفجار او تلف احدي المواسير .

 

  • نتعامل مع كل نوع بالطريقه المناسبه لها ففي بعض الحالات قد نحتاج الي عزل المكان سواء كان هذا المكان (حمام – مطبخ – أو أسطح – و غيرها … ) و ذلك بعد الكشف بالجهاز المخصص للكشف عن تسريب المياه و المعد خصيصاً لهذا الغرض .

اقرا ايضا عن افضل جهاز كشف تسربات المياه

لماذا من الضروري اللجوء المبكر  لكشف التسريب :

  • يعد تسريب المياه خطرا كبيرا جدا من الاخطار التي تهدد اثاث البيت فمن الممكن ان يدمر الاسقف و يعرضه للانهيار و كذلك قد يؤدي الي ضعف الخرسانه و ظهور التشققات و الشروخ و قد يكلف ذلك تكاليف باهظه الثمن لاعاده ترميم المنزل مره اخري .
  • قد يؤدي تسريب المياه ايضا الي تواجد الحشرات داخل التشققات والشروخ الناتجه من تعرض تلاك الاسقف و الجدران للتلف .
  • قد ينتج عن تسريب المياه ارتفاع في فاتوره المياه بشكل مبالغ فيه مما يزيد من التكاليف الماديه التي يمكن الاستغناء عنها بسد تللك الثقوب و تصليحها و بالتالي ترشيد استهلاك المياه .
  • تواجد رطوبه عاليه جدا علي السقف و علي الجدران مما قد يسبب زوال البياض و تخريبه و دفع مبالغ هائله من اجل اعاده ترميمه مره اخري .
  • قد يؤدي تسريب الماء الي ترسيب الاملاح داخل المواسير مما قد يؤدي الي تعرضها للصدأ بسهوله و الذي قد يجبرك علي تغييرها تماما بدلا من اصلاحها فقط .
  • تواجد المياه في كل مكان سواء كان ( مطبخ او حمام ) قد يؤدي الي سقوط قطع خرسانيه او تصدع للبلاط مما قد يؤدي الي وجود تلفيات .
  • لتفادي حدوث كل تلك التلفيات و المخاطر يمكنكم الكشف الدورى بشكل مستمر علي تسريب المياه داخل المنزل او المنشأه علي تسريب المياه سواء كان التسريب نشط او سلبي او تحت الماء و الشركه تختار الوسيله المناسبه للتعامل مع نوع التسريب الموجود داخل المنزل او المنشأه و تفادي دفع الاموال الطائله في اصلاح تلفيات التسريب من تشوه في الجدران او تصدع للبلاط او تشققات و شروخ في الانابيب فالوقايه خير من العلاج .

اقرا ايضا عن اختيار افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض 

لذلك لابد من التطرق الي بعض الطرق التي تعمل علي الوقايه من حدوث تسريب للمياه :

  • يمكن ترشيد الاستهلاك للمياه ، اثبتت الدراسات العالميه الاخيره ان قله استخدام المياه قد يطيل من عمر المواسير مما يقلل من فرصه تعرضها للتلف و بالتالي فان زياده استهلاك المياه قد يزيد من فرصه تهالك الانابيب بسهوله و بالتالي تعرضها لتسريب المياه او تلف الصنابير الخارجيه و التي تؤثر علي تسريب المياه ايضا .
  • من الطرق الوقائيه من تسريب المياه هو إصلاح اي صنبور به عطل ما و التأكد باستمرار ان جميع المحابس مغلقه بإحكام ، احيانا التسريب البسيط لصنبور المياه قد يؤدي الي تلف المكان ما حول التسريب .
  • اللجوء الي فنيين متخصصين عند الشروع في بناء المنزل للتاكد من استخدام خامات جيده للمواسير المستخدمه اثناء البناء و ضمان عدم تهالكها مع مرور الوقت و بالتالي التعرض الي تسريب المياه ، فإختيار خامه عاليه للمواسير من البدايه يضمن لك عدم التعرض للتسريب بسهوله .
  • من الاسباب التي تؤدي الي تسريب المياه هو ارتفاع درجه حراره السخان مما قد يؤدي الي تلف المواسير لذلك ينصح عدم الوصول بالسخان الي درجات حراره مرتفعه حتي لا تؤدي الي تلف المواسير بسهوله و اعطاء وقت راحه للسخان بأن نطفئه من وقت لآخر .

اقرا ايضا عن حلول كشف تسربات المياه بالرياض

مميزات الشركه :

تستعين شركه كشف تسريبات الماء بالرياض بأعلي الكوادر و الكفاءات و الخبرات العاليه و توفير عماله مدربه علي اعلي مستوي و التي يمكنها انجاز المهام مهما كانت درجه صعوبتها و في وقت قياسي و بكفاءه عاليه دون اللجوء لعمل كسور و ذلك عن طريق استخدام اجهزه متطوره و خامات مطابقه للمواصفات العالميه و كل ذلك بأسعار مناسبه و في المتناول كما يمكنكم الكشف الدورى باستمرار لدينا منعا لوجود اي مشكله كبيره في المستقبل من مشاكل تسريب المياه .

و أخيرا : عند اكتشاف أي ظاهره من الظواهر الاتيه ارتفاع فواتير المياه بشكل مبالغ فيه او تلف في احدي صنابير المياه او تصدع للبلاط او اي نوع من انواع تسريب المياه فلابد من مسارعه التواصل معنا فورا لتجنب المخاطر التي قد تنتج عن تلك المظاهر من انهيار او ضعف في الخرسانه او تهالك لآثاث المنزل او سقوط لقطع خرسانيه و يمكنك ايضا تفادي كل هذا من خلال الوقايه المبكره عن طريق ترشيد استهلاك المياه او إصلاح اي صنبور تالف و الحرص من درجه حراره السخان عند استخدامه كي لا يؤثر علي المواسير عند تعرضها لدرجه حراره مرتفعه .

 

و يشرفنا التواصل معكم عبر الارقام الاتيه

ت :

ت:

أو عبر الايميل :